كتب: سيد الخلفاوى
الخميس، 25 يونيو 2026 03:07 مشهد الفريق مهندس كامل وزير النقل، بحضور اللواء طارق جويلي رئيس الهيئة القومية للأنفاق، خروج ماكينة الحفر النفقي الثانية من محطة المساحة باتجاه محطة الجيزة، وذلك ضمن أعمال تنفيذ الجزء الأول من المرحلة الأولى للخط الرابع لمترو الأنفاق، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالمتابعة المستمرة وسرعة إنجاز هذا المشروع القومي وفق أعلى معايير الجودة والأمان.
وأكد وزير النقل أن ما يجري على أرض مصر في هذا المشروع يمثل "ملحمة عظيمة"، لافتاً إلى أنه لأول مرة في تاريخ مشروعات المترو يتم استخدام 6 ماكينات حفر نفقي عملاقة في وقت واحد.

خروج ماكينة الحفر النفقي الثانية بمحطة المساحة

وزير النقل وقيادات هيئة الأنفاق

متابعة المشروع

الوزير يتابع نسب التنفيذ

احتفال المهندسين وصورة جماعية مع وزير النقل

خروج ماكينة الحفر النفقي الثانية بمحطة المساحة بالخط الرابع

خروج الماكينة بعد حفر النفق

ماكينة الحفر

خروج ماكينة الحفر النفقي الثانية بمحطة المساحة بالخط الرابع.

احتفال العمال بالانجاز
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
