حظي تعليق الفنان أمير كرارة على منشور شقيقته نسرين كراره بتفاعل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حرص على مساندتها عقب إعلانها إصابتها بمرض البهاق، في رسالة قصيرة حملت الكثير من الدعم والمحبة. نسرين كراراه تتحدث عن مرضها لأول مرة وبدأت القصة عندما قررت نسرين كرارة الحديث للمرة الأولى عن تجربتها مع المرض، كاشفة أنها خاضت رحلة طويلة من الصراع النفسي قبل أن تصل إلى مرحلة تقبل نفسها كما هي، وأكدت أن السنوات الماضية علمتها ألا تربط ثقتها بنفسها بالمظهر الخارجي، وأن ما مرت به جعلها أكثر قوة وإيمانًا. رسالة نسرين لاقت تعاطفًا كبيرًا من متابعيها، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار كان تعليق شقيقها أمير كرارة، الذي كتب لها: “هو انتي فيه في حلاوتك”، تأكيدا منه على أن المرض لم ينتقص شيئًا من جمالها أو قيمتها، وهو ما ردت عليه نسرين برسالة مليئة بالمحبة قائلة: “ولا فيه في حلاوتك”. وتحول التعليق المتبادل بين الشقيقين إلى حديث رواد مواقع التواصل، الذين أشادوا بطريقة دعم أمير كرارة لشقيقته، معتبرين أن كلماته البسيطة حملت رسالة إنسانية مهمة لكل من يعاني من البهاق أو أي مرض يؤثر على المظهر، مؤكدين أن الدعم النفسي من الأسرة قد يكون أقوى من أي علاج. WhatsApp Image 2026-06-25 at 8.36.17 PM أمير كرارة يبدأ التحضير لفيلم شغل كايرو و بدأ النجم أمير كرارة التحضيرات المكثفة لفيلمه السينمائي الجديد شغل كايرو، والذي يُعد من أبرز مشاريعه المنتظرة خلال الفترة المقبلة، حيث يعقد حالياً جلسات عمل مع فريق الفيلم للوقوف على التفاصيل النهائية للشخصية والاستعداد لانطلاق التصوير قريباً، ويُعد "شغل كايرو" اسماً مؤقتاً للعمل لحين الاستقرار على العنوان النهائي. ويجمع الفيلم أمير كرارة بالمخرج حسين المنباوي، ومن تأليف مصطفى صقر، في عمل يمزج بين الأكشن والكوميديا، حيث يقدم كرارة شخصية مختلفة تحمل العديد من المفاجآت والمواقف المثيرة في إطار جماهيري مشوق، كما تواصل الشركة المنتجة حالياً التعاقد مع باقي أبطال الفيلم تمهيداً لبدء التصوير خلال الأسابيع المقبلة.