فن / اليوم السابع

تفاصيل ألبوم أحمد علاء مش طبيعى.. يحمل توقيع كبار النجوم

يعود المطرب أحمد علاء إلى الساحة الغنائية بألبوم جديد يحمل اسم "مش طبيعي"، بعد نحو 20 عامًا من انطلاقته الفنية، حيث حقق نجاحا كبيرا بأغنيته الشهيرة "خايف".

ويضم الألبوم 5 أغنيات مختلفة يطرحها علاء بشكل متتابع بمعدل أغنية كل شهر، تجمع بين موسيقى البوب والإلكترونيك والشعبي، في محاولة لتقديم هوية فنية جديدة تعكس تطور تجربته الغنائية على مدار السنوات الماضية.

ويحمل الألبوم اسم "مش طبيعي" نسبة إلى الأغنية الرئيسية التي يتعاون فيها مع الملحن مدين والشاعر محمد عاطف والموزع الموسيقي كريم عبد الوهاب، والتي تعد واحدة من أبرز محطات الألبوم المنتظر.

 

مسيرة أحمد علاء منذ 2006

وتعيد هذه الخطوة أحمد علاء إلى واجهة المشهد الغنائي بعد مسيرة بدأت عام 2006 من خلال مشاركته في الموسم الأول من برنامج "إكس فاكتور"، والذي يعد من أوائل اكتشاف المواهب الغنائية في والعالم العربي، حيث لفت الأنظار وقتها ونال إشادات واسعة من لجنة التحكيم التي ضمت النجمة الكبيرة نيللي.

وعقب مشاركته في البرنامج، انضم أحمد علاء إلى ألبوم "روتانا ميشن 2"، الذي ضم أكثر من 10 أصوات شابة، وحقق من خلاله انتشارًا واسعًا، قبل أن يرسخ حضوره الجماهيري بأغنية "خايف" التي حققت نجاحًا كبيرًا وقت صدورها.

 

أغنية خايف محطة مهمة فى مشوار أحمد علاء

وشكلت أغنية "خايف" محطة مهمة في مشوار أحمد علاء الفني، ونجحت في الوصول إلى شريحة واسعة من الجمهور، لتصبح واحدة من الأغنيات التي ما زالت حاضرة في ذاكرة المستمعين حتى اليوم، رغم مرور عشرين سنة على طرحها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا