كتب ـ سيد الخلفاوى الجمعة، 26 يونيو 2026 10:33 ص أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، في بيان رسمي لها، عن نجاحها في الانتهاء من كل أعمال اللحامات والإصلاحات الطارئة التي جرت بخط 1000 مم في محطة مياه الأميرية وشارع المستجد. إنجاز الأعمال قبل الموعد المحدد وفي إطار سرعة التعامل مع الأزمة، أوضحت الشركة أنها قامت بالدفع بكل المعدات اللازمة، مدعومة بفرق من المهندسين والفنيين المتخصصين، مما ساهم في إنجاز أعمال الإصلاح واللحامات قبل الموعد الذي كان معلناً عنه مسبقاً بـ 3 ساعات كاملة. عودة الضخ والاعتذار للمواطنين وأكدت الشركة في بيانها، أنها بدأت بالفعل في ضخ المياه لتعود إلى طبيعتها في المناطق المتأثرة. كما قدمت الشركة اعتذاراً للمواطنين عن فترة انقطاع الخدمة، مؤكدة أن هذا الانقطاع جاء نتيجة لظروف طارئة وخارجة عن إرادتها، مثمنة سعة صدر العملاء.