القليوبية إبراهيم سالم الجمعة، 26 يونيو 2026 11:37 ص شهد طريق العبور الإسماعيلية الصحراوي، مصرع شخص وإصابة 12 آخرين، إثر انقلاب سيارة ميكروباص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى السلام لتلقي الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة، فيما جرى إيداع جثمان المتوفى بثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف جهات التحقيق لاتخاذ اللازم. بلاغ للأجهزة الأمنية بالحادث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق العبور - الإسماعيلية الصحراوي، ووجود متوفي ومصابين. انتقال فوري لرجال الأمن انتقلت علي الفور قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين مصرع شخص وإصابة 12 آخرين بإصابات متفرقة، وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى السلام، فيما رفعت الجهات المختصة آثار الحادث من الطريق لتسيير الحركة المرورية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيق للوقوف على ملابسات الحادث وأسبابه. وتواصل الجهات المختصة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما باشرت جهات التحقيق التحقيقات لكشف ملابسات الحادث وملابساته.