كتب عبد الرحمن سيد الجمعة، 26 يونيو 2026 12:47 م اندلع حريق داخل غرفة خشبية أعلى فندق فى منطقة الدقى، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات. غرفة العمليات تلقت بلاغا بالحريق تلقت غرفة عمليات النجدة ،بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل غرفة خشبية أعلى فندق فى الدقى وعلي الفور انتقلت سيارات الاطفاء الي المكان وتمت عملية إخماد الحريق. ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.