بنى سويف هانى فتحي الجمعة، 26 يونيو 2026 03:11 م أناب اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف، رئيس مركز ومدينة ناصر شوقي هاشم، في افتتاح مسجد عمر بن الخطاب بقرية بني زايد، وذلك في إطار خطة وزارة الأوقاف التي تنفذها بالتعاون مع الجهات المعنية ومؤسسات المجتمع المدني لتطوير وإنشاء المساجد وإعمار بيوت الله. المسجد المقام على مساحة 730 متر مربعاً وقد أقيمت شعائر صلاة الجمعة"عقب الافتتاح"بالمسجد المقام على مساحة 730 متر مربعاً " صيانة ورفع كفاءة" وبتكلفة 850ألف جنيهًا "جهود ذاتية "وذلك في حضور الدكتور محمد فاروق يوسف عضو مجلس النواب، الشيخ خميس محمد قياتي مدير أوقاف ناصر، محسن عيد سكرتير الوحدة المحلية، إلى جانب عدد من القيادات التنفيذية وأهالي القرية.