سياسة / اليوم السابع

عمرو عثمان يوجه رسالة للمتطوعين بصندوق مكافحة الإدمان ونصيحة للمتعافين

أعرب الدكتور عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي خلال الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات الموافق 26 يونيه من كل عام عن تقديره لجهود المتطوعين بالصندوق والبالغ عددهم 35 ألف متطوع على مستوى محافظات الجمهورية ،حيث يقومون بتنفيذ أنشطة متنوعة وبأساليب إبداعية لرفع الوعى بخطورة تعاطى وإدمان المواد المخدرة ، كما حث المتعافين من الإدمان على الاستمرار في التعافي بعد تلقيهم كافة الخدمات العلاجية بالمراكز التابعة للصندوق مجانا ووفقا للمعايير الدولية.

 

 

اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

ونشر الدكتور عمرو عثمان  بوست على صفحته الرسمية " " جاء فيه :" في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات كل عام وجميع العاملين والمتطوعين بخير وحماس لاستكمال رسالتهم وكل عام ومتعافينا في ثبات علي التعافي .. وتزامنا مع هذا اليوم بدأنا في اطار الاستراتيجية القومية لمكافحة المخدرات تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية ،وبإشراف من الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن  في تنفيذ نقلة نوعية إبداعية جديدة في عالم التوعية باستخدام تقنية العالم الافتراض لنشر رسائل التوعية في إطار إبداعي فريد .. "يارب شبابنا دائما أقوي من المخدرات ".


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.