شهد مسرح الأوبر، ليلة أمس، احتفالية ضخمة بمناسبة ذكرى موسيقار الأجيال محمد الموجي، رفع خلالها الحفل شعار "كامل العدد"، وسط حضور جماهيري مهيب. وتضمن برنامج الحفل الغنائي المتنوع مجموعة من الأعمال التي عُرضت لأول مرة على خشبة المسرح، وتفاعل معها الجمهور، وهي: "أهلي على الدرب"، و"رويدكم"، و"أوعى تكون ناوي تلعب بيا"، و"لو كنت يوم أنساك"، و"ندم"، و"ما انتش قد الحب يا قلبي". كما شهدت الليلة تقديم ميدليهات قام بإعدادها وصياغتها المايسترو الدكتور محمد الموجي فرح الموجى نهى حافظ المايسترو محمد الموجى وأحيا الحفل نخبة من نجوم الأوبرا، هم: أحمد عفت، ونهى حافظ، ومحمد الطوخي، وفرح الموجي، وأنغام مصطفى، وحنان الخولي، ورضوى سعيد. وقدم عازف العود محمود عبد الفتاح فقرة منفردة خلال الأمسية. وشهد الحفل فقرة مفاجئة للواعدة جنى أحمد عفت، التي خطفت تفاعل الحضور، فيما تولى الإخراج المخرج مهدي السيد.