سوهاج - عمرو خلف السبت، 27 يونيو 2026 01:07 م قضت محكمة جنايات سوهاج، ،بمعاقبة المتهم "م.ح.م" عامل بالسجن المشدد 3 سنوات لاتهامه بإحراز سلاح ناري وذخيرة بدون ترخيص بدائرة مركز دار السلام. إحراز سلاح ناري بدون ترخيص تعود أحداث القضية إلى عام 2026 بدائرة مركز دار السلام، عندما وردت معلومات لضباط المباحث مفادها قيام المتهم باحراز سلاح ناري وذخيرة بدون ترخيص بدائرة المركز. إحالة المتهم للجنايات وبعد تقنين الإجراءات، وإجراء التحريات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية وتم القبض على المتهم وبحوزته السلاح النارى وعدد من الطلقات، وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح النارى والطلقات النارية، وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم.