القليوبية إبراهيم سالم السبت، 27 يونيو 2026 06:11 م سادت حالة من الحزن على أهالي قرية الشقر دائرة مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية، عقب إعلان وفاة الشاب أحمد العطار، متأثرًا بإصابته التي تعرض لها في حادث أليم، جراء سقوطه من على دراجة نارية، أثناء عودته من حفل زفاف صديقه بدائرة المركز، وجرى تشييع الجثمان وسط حالة من الحزن على أهالي قريته. مصرع الشاب بعد حادث صعب وكان الشاب قد أصيب في الحادث، وتم نقله على الفور إلى مستشفى جامعة بنها لتلقي الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة، قبل أن يتم تحويله إلى مستشفى قها التخصصي لاستكمال العلاج بالرعاية المركزة، إلا أنه فارق الحياة متأثرا بإصابته، رغم محاولات الأطباء لإنقاذه. حالة من الحزن تخيم على القرية بعد نبأ وفاته وخيمت حالة من الحزن بين أهالي القرية عقب انتشار نبأ الوفاة، فيما حرص الأهالي والأصدقاء على نعي الفقيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مستذكرين حسن سيرته وأخلاقه الطيبة، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان، وتم تشييع جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير وسط مشاركة واسعة من أهالي القرية.