حوادث / اليوم السابع

مصرع سيدة سقطت من عقار خلال محاولتها الهرب من النافذة فى حدائق أكتوبر

كتب بهجت أبو ضيف

الأحد، 28 يونيو 2026 09:28 ص

لقيت سيدة مصرعها، إثر سقوطها من الطابق الرابع، خلال محاولتها الهرب من شقة تقيم بها بمنطقة حدائق أكتوبر، لخلاف مع مالكها، وتم ضبطه، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

تفاصيل الواقعة

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد سقوط سيدة من عقار بحدائق أكتوبر، انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وتوصلت تحريات رجال المباحث، أن الضحية سقطت من الطابق الرابع، عقب محاولتها الهرب من النافذة، إثر إغلاق مالك الشقة الباب بالمفتاح، ومنعها من المغادرة، لخلاف بينهما، مما أدى لاختلال توازنها، وسقوطها مفارقة الحياة.

 

القبض على مالك الشقة

ألقى رجال المباحث القبض على مالك الشقة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا