فن / اليوم السابع

كريم عبد العزيز يواصل تصوير "الفيل الأزرق 3".. وتحضيرات للسفر إلى أوروبا

يواصل صُنّاع "الفيل الأزرق 3" بطولة النجم تصوير مشاهد العمل بوتيرة مكثفة، حيث تنتقل أسرة الفيلم بين عدد من مواقع التصوير المختلفة، في إطار خطة إنتاجية تتطلب تنفيذ الأحداث داخل لوكيشنات متنوعة تتناسب مع طبيعة العمل وأجوائه المشوقة.

ويكثف النجم كريم عبد العزيز خلال الفترة الحالية تصوير مشاهده، بالتعاون مع المخرج مروان حامد، الذي يحرص على الانتهاء من عدد كبير من المشاهد وفق الجدول الزمني المحدد، استعدادًا لاستكمال مراحل التصوير خلال الفترة المقبلة.

تدرس شركة فيلم سكوير للمنتج أحمد بدوى المنتجة للعمل حاليًا السفر إلى إحدى الدول الأوروبية لتصوير عدد من المشاهد الخارجية، التي تمثل جزءًا مهمًا من أحداث الفيلم، إلا أن صُنّاع العمل لم يحسموا حتى الآن الدولة التي ستستضيف التصوير، إذ تجرى المفاضلة بين أكثر من وجهة أوروبية قبل اتخاذ القرار النهائي.

ويُعد "الفيل الأزرق 3" من أكثر الأعمال المنتظرة، بعدما حقق الجزآن الأول والثاني نجاحًا جماهيريًا واسعًا، وسط ترقب كبير لمعرفة التطورات الجديدة التي تحملها أحداث الجزء الثالث، والذي يجمع مجددًا كريم عبد العزيز والمخرج مروان حامد في تعاون جديد ينتظره جمهور السينما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا