منح مسؤولو نادي بيراميدز، برئاسة ممدوح عيد، «شيك» إلى علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، يساوي قيمة الشرط الجزائي المتواجد في عقده مع نادي سيراميكا، في ظل رغبة المدرب على الرحيل، وخوض تجربة جديدة بطموح جديد مع «السماوي». علي ماهر يضغط لتولي تدريب بيراميدز وعلم «الوطن سبورت» من مصادره داخل نادي بيراميدز، أن علي ماهر متمسك بتدريب الفريق السماوي، بدءًا من الموسم المقبل، ولديه طموح في خوض تجربة جديد داخل جدران «السماوي»، وتدريبه في دوري أبطال أفريقيا بالموسم الجديد. وأوضحت المصادر: «علي ماهر طالب مسؤولي بيراميدز تجهيز شيك بقيمة الشرط الجزائي المتواجد في عقده مع سيراميكا، في ظل رغبته في عقد اجتماع مع مسؤولي سيراميكا، ومنحهم الشيك من أجل فسخ التعاقد بالتراضي، لاسيما أن عقده ما زال ممتدا مع النادي حتى نهاية الموسم المقبل». علي ماهر يطلب الرحيل عن سيراميكا كليوباترا وأضافت: «علي ماهر طالب الرحيل عن سيراميكا، من أجل تدريب بيراميدز، لكن الأمر قوبل بالرفض، لهذا يحاول المدرب الضغط بشيك بيراميدز، من أجل الرحيل بشكل يوافق عليه مسؤولي سيراميكا، ويرفض الرحيل بأزمة عن طريح وضع الشيك لصالح نادي سيراميكا في اتحاد الكرة، مقابل فسخ العاقد بينهما».