كتب محمد عبد الرازق
الأحد، 28 يونيو 2026 06:20 ماستقبل خالد البلشي، نقيب الصحفيين المصريين، بمقر النقابة بالقاهرة اليوم، ناصر أبو بكر، نقيب الصحفيين الفلسطينيين، في لقاء أخوي أكد خلاله الجانبان على عمق الروابط التاريخية والمهنية التي تجمع بين نقابتي الصحفيين في البلدين الشقيقين.
وقد أعرب خالد البلشي عن سعادته البالغة بهذه الزيارة، مؤكداً ترحيبه الدائم بكافة أشكال التعاون مع الزملاء الفلسطينيين، ومشدداً على الدور المحوري الذي تلعبه النقابة في دعم الصحفيين الفلسطينيين وقضاياهم العادلة.
وتناول اللقاء بحث عدد من الملفات النقابية والمهنية المهمة، وعلى رأسها سبل دعم وتيسير أوضاع الزملاء الصحفيين الفلسطينيين المقيمين في مصر.
وعلى هامش اللقاء، شهدت الفعالية تسليم بطاقات العضوية للزملاء الصحفيين الفلسطينيين الذين حضروا لمقر النقابة، في خطوة تعكس حرص النقابة على دمج الزملاء الفلسطينيين في النسيج النقابي وتسهيل حصولهم على حقوقهم المهنية.
وأكد الطرفان في ختام اللقاء على استمرار قنوات التواصل والتنسيق الدائم؛ بما يخدم مصلحة الصحفيين في البلدين، ويسهم في تطوير العمل النقابي العربي المشترك في ظل التحديات الراهنة.

البلشي يناقش مع أبو بكر سبل دعم الصحفيين الفلسطينيين

البلشي يناقش مع أبو بكر سبل دعم الصحفيين الفلسطينيين

البلشي يناقش مع أبو بكر سبل دعم الصحفيين الفلسطينيين

البلشي يناقش مع أبو بكر سبل دعم الصحفيين الفلسطينيين

البلشي يناقش مع أبو بكر سبل دعم الصحفيين الفلسطينيين
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
