رياضة / النهار

توقف استغلال مصعد باب الوادي بالعاصمة

أعلنت المؤسسة الجزائرية للنقل بالمصاعد الهوائية، كافة مستعملي مصعد باب الوادي، الرابط بين باب الوادي وزغارة، أنه سيتم توقيف استغلال المصعد مؤقتًا يومي 29 و 30 جوان 2026.

وحسب بيان لذات الهيئة، يأتي هذا التوقيف من أجل إجراء معاينة تقنية على معدات الاخلاء والنجدة الجديدة. وذلك في إطار تعزيز شروط السلامة وضمان تطابقها قبل وضعها حيز الخدمة.

كما سيستأنف الاستغلال العادي للمصعد ابتداءً من الأربعاء 1 جويلية 2026.

وتقدمت المؤسسة باعتذارها عن هذا التوقف المؤقت، شاكرة زبائنها الكرام على حسن تفهمه. وأكدت أن هذه العملية تندرج في إطار حرصها الدائم على ضمان سلامة المسافرين وجودة الخدمة.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا