الارشيف / حظك اليوم / الجميلة

أكثر محبوب بالترتيب

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

يمكن أن يكون علم الفلك  والأبراج طريقة رائعة لفهم المزيد عن الأشخاص وشخصياتهم. في حين أنه من الصحيح أنّ كل شخص فريد وله نقاط قوته وضعفه إلا أنّ هناك بعض الأشخاص الذين لديهم القدرة على جذب الآخرين بسهولة ويحتضنون صفاتهم المميزة والفريدة ويستخدمونها لصالحهم. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على صفات الأبراج التي ينجذب الناس إليها ويريدون أن يكونوا من حولها ويستمتعون بوجودها بالترتيب من الأكثر إلى الأقل ودية.

علامات الأبراج المحبوبة بالترتيب

الصورة من AdobeStock

1-     الأسد

ليس هناك شك في أنّ برج الأسد هو أكثر علامات الأبراج المحبوبة. إنه قائد بالفطرة وجذاب وودود ويسير في الحياة بحماس معدٍ يشاركه مع الآخرين. تشع طاقته الإيجابية وينجذب الناس إليه بشكل طبيعي. يعرف تماماً كيف يقضي وقتاً ممتعاً ويتأكد من أنّ كل من حوله يتمتعون بنفس القدر من المرح. يقدم أفضل ما يحصل عليه. إنه مخلص بشدة ويحمي من يحبهم.

2-    برج القوس

ثاني أكثر علامات الأبراج المحبوبة هو القوس. إنه أيضاً من الأبراج الأكثر صبراً. متفائل ومحب للحرية ودائماً ما يكون مستعداً لقضاء وقت ممتع. يُعرف بروح الدعابة لديه وغالباً ما يكون هو من يطلق النكات ويجعل الجميع يضحكون. لديه حماس للحياة والمغامرات، مما يجعل التواجد حوله ممتعاً. ينجذب الناس إلى نظرته الإيجابية وطبيعته المحبة للمرح. بقلبه الكبير، فإنه مستعد دائماً لمساعدة الآخرين وهو مخلص بشدة. هو أيضاً صادق ومباشر للغاية.

3-    برج الجوزاء

برج الجوزاء هو ثالث أكثر علامات الأبراج المحبوبة. إنه معروف بذكائه وهذا يجعل محادثاته شيقة. يتوق الناس دائماً للتواجد حوله وهو دائماً الشخص الذين يلجأ إليه الجميع عندما يحتاجون إلى المشورة. يمثل بشكل مثالي شخصيته المزدوجة. هذا يعني أنه قابل للتكيف للغاية ولديه القدرة على التدفق بسهولة من موقف إلى آخر. هذه المرونة هي شيء يجده الناس مثيراً للفضول للغاية ويجعله رائعاً في أي موقف. يتميز أيضاً بأنه جذاب، مما يجعله محبوباً للغاية. 

الصورة من AdobeStock

4-    برج الحوت

الحوت متعاطف ومهتم ومستعد دائماً لتقديم يد العون. يتمتع بقلب كبير يجعله كريماً للغاية. إنه دائماً على استعداد للذهاب إلى أبعد من ذلك الشخص الذي يحبه. هو أيضاً مبدع جداً ولديه خيال كبير. هذا يسمح له برؤية العالم بطريقة مختلفة. يجد الناس نظرته الفريدة للحياة رائعة. غالباً ما يُعتبر الأكثر حساسية وبديهية من بين جميع علامات الأبراج. إنه على اتصال بمشاعره ولديه ارتباط قوي بالعالم الروحي. يعتبر من أكثر الأبراج المحبوبة الذين ستلتقي بهم على الإطلاق.

5-    برج الميزان

يُعرف الميزان بطبيعته العادلة ويسعى دائماً لتحقيق التوازن والانسجام. إنه أكثر الأبراج صراحة ويكره الصراع وسيفعل كل ما يلزم للحفاظ على السلام. إنه دبلوماسي بالفطرة وهو جيد جداً في التوسط بين طرفين. يقدر الناس قدرته على رؤية كلا الجانبين في كل قضية. الميزان هو أيضاً معروف بكونه صديقاً مخلصاً وداعماً للغاية. كما أنه جذاب ولديه إحساس رائع بالأناقة. إنه يحب الجمال ويقدر أرقى الأشياء في الحياة. كل هذه الصفات تجعله من بين أحد أكثر علامات الأبراج المحبوبة.

6-    برج الحمل

يتصف الحمل بشغفه وحماسه. إنه دائماً على استعداد لمواجهة التحدي ويحب المخاطرة. هذا يجعله في غاية الإثارة للتواجد حوله. هو أيضاً قائد طبيعي وغالباً ما يكون هو من يتخذ القرارات. ينجذب الناس إلى ثقته وقدرته على تولي مسؤولية أي موقف. إنه مستقل جداً ويحب القيام بالأشياء بطريقته الخاصة. على الرغم من أنّ هذا قد يجعله يبدو عنيداً في بعض الأحيان، إلا أنه أيضاً أحد الأشياء التي يعجب به الناس. يبحث دائماً عن فرص جديدة ومثيرة. هذا يجعله واحداً من أكثر علامات الأبراج المحبوبة.

الصورة من AdobeStock

7-    برج الثور

يُعرف الثور بعمليته وطبيعته الواقعية. إنه من الأبراج الأكثر بديهية، ودائماً متزن ولديه شعور كبير بالمسؤولية. يقدر الناس اعتماده وقدرته على التزام الهدوء في أي موقف. يعتبر أيضاً موثوق للغاية ويحافظ دائماً على كلمته. يعرف الناس أنه يمكنهم دائماً الاعتماد عليه لمتابعة التزاماته. هذه الطبيعة التي يمكن الاعتماد عليها تجعله محبوباً للغاية. بالإضافة إلى التطبيق العملي والموثوقية، ينجذب الناس إليه لشعوره بالاستقرار. يبحث دائماً عن الأمان ويقدر الأشياء الدقيقة في الحياة. 

8-    برج السرطان

السرطان مستعد دائماً لتقديم يد المساعدة وهو دائماً موجود من أجل الأشخاص الذين يحبهم. يقدر الناس تعاطفه وقدرته على جعل الجميع يشعرون بالراحة والحب. هو أيضاً بديهي للغاية ولديه علاقة قوية بمشاعره. إنه يقدر الروابط العميقة وذات المغزى ويفضل أن يكون لديه عدد أقل من الأصدقاء الرائعين مقارنة بالكثير من الأصدقاء السطحيين.

9-    برج الدلو

يقدر الدلو استقلاليته ويفضل غالباً التمسك بمجموعة صغيرة من الأصدقاء المقربين. إنه دائماً على استعداد للدفاع عما يؤمن به ولا يخشى أبداً أن يكون مختلفاً. دائماً ما يكون ممتعاً ولديه دائماً شيء فريد يساهم به. ينجذب الناس لمثاليته. إنه ذكي للغاية ولديه الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام ليقولها. يستمتع الناس بالتحدث معه والاستماع إلى وجهات نظره حول مواضيع مختلفة.

الصورة من AdobeStock

10-    برج العذراء

ليس الأمر أنّ العذراء ليس من أكثر الأبراج المحبوبة، إنها فقط طبيعته الصادقة والمباشرة. يمكن أن يُنظر إلى هذا الصدق أحياناً على أنه قاسٍ وغير حساس. يُعرف باهتمامه بالتفاصيل ورغبته في الكمال. إنه يسعى دائماً للتحسين ولا يرضى أبداً بأي شيء أقل من الكمال. يقدر الناس تفانيه والتزامه بالتميز. كما أنه مستقل جداً ويفضل القيام بالأشياء بمفرده. يحبه الناس لأنه دائماً موثوق به ولديه دائماً نصائح رائعة.

11-    برج الجدي

يرغب الجدي في أن يكون الأفضل ويعمل دائماً بجد ويسعى للوصول إلى القمة. ليس لديه وقت يضيعه مع التفاصيل الدقيقة، ولديه إمبراطوريات ليبنيها. في حين أنه ليس من أكثر علامات الأبراج الأكثر ودية، إلّا أنّ الناس بالتأكيد معجبون بقيادته وتصميمه. إنه يتقدم دائماً إلى الأمام ولا يتخلى أبداً عن أهدافه.

12-    برج العقرب

يُعرف العقرب بقوته وشغفه. وهو يفضل تركيز هذه على عدد قليل من الأشخاص بدلاً من الكثير. غالباً ما يُنظر إليه على أنه غامض وسري. إنه من أكثر الأبراج صمتاً، وليس الأكثر انفتاحاً ويفضل الاحتفاظ بأفكاره ومشاعره لنفسه. غالباً ما يجده الناس مخيفاً بطاقته المظلمة. لكن أولئك الذين يعرفونه جيداً، يعرفون أنه الأكثر ولاءً. سيكون دائماً هناك من أجلك، بغض النظر عن أي شيء وسوف يساندك دائماً. 

المصدر: sosyncd

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا