الارشيف / عرب وعالم / الجزائر / النهار

"الكاف" تناقض نفسها في قضية إتحاد العاصمة و نهضة بركان

يواصل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، تناقضاته بخصوص هوية الفريق المتأهل لنهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

بين ممثل الكرة الجزائرية في هذه المنافسة وحامل اللقب نادي إتحاد العاصمة، ومنافسه في دور النصف النهائي نادي نهضة بركان.

ولحد كتابة هذه الأسطر تتفادى الكاف الإعلان عن هوية النادي المنشط لنهائي كأس الكونفيدرالية، رفقة نادي الزمالك المصري المتأهل على حساب المنافس ريفرز يونايتد النيجيري.

وهذا بالرغم من أن “الكاف” سبق وأن إعتبرت  إتحاد العاصمة منهزما في مباراة الذهاب على البساط، بسبب إصرار المنافس نهضة بركان، خوض اللقاء بقمصان تحمل خريطة وهمية.

والأمر الذي يطرح التساؤولات هو أن “الكاف” وبعد مرور 48 ساعة عن مباراة العودة بين نهضة بركان و الإتحاد الذي رفض خوض المواجهة للسبب المذكور أعلاه، لايزال الموقع الرسمي لـ”الكاف” لم يعلن عن المتأهل لنهائي المنافسة لحد الآن، ورغم إنحيازه الفاضح والمقيت للطرف المنافس واحتساب مواجهة الذهاب لصالحه رغم انسحابه من المواجهة، لم يعلن تأهل نهضة بركان لنهائي كأس الكاف.

إذ إكتفى “الكاف” عبر موقعه الرسمي، بوضع كلمة “PP” أي بمعنى عبارة “POST PONED” باللغة الإنجليزية بجانب إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية بين نهضة بركان و إتحاد العاصمة، والتي تعني أن مواجهة مؤجلة، عكس كل الإشاعات التي تروج لها أبواق المخزن بتأهل نهضة بركان إلى النهائي.

وبالتالي يعني هذا الأمر أن أعلى هيئة كروية في إفريقيا، لم تحسم بعد في نتيجة مباراة إياب نصف نهائي كأس “الكاف” بين حامل اللقب إتحاد العاصمة ونهضة بركان، لمعرفة هوية النادي المتأهل لنهائي المنافسة، في إنتظار القرار الفيصل والحاسم من محكمة التحكيم الرياضية الدولية “التاس”، الذي سيصدر في الأيام القليلة القادمة، ليكشف عن الخروقات القانونية المرتكبة في هذه القضية و سياسة الكيل بمكيالين التي قد تورط “الكاف”.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا