عرب وعالم / الجزائر / النهار

القالة: توقيف صاحب قام بمناورات خطيرة في الطريق

تمكن عناصر الدرك الوطني بولاية الطارف، من توقيف صاحب المناورات الخطيرة على مستوى الطريق الوطني رقم 44 بالقالة. مع تعريض مستعملي الطريق للخطر.

وحسب ما أفاد به بيان لذات المصالح، فإنه وفي إطار مساعي قيادة الدرك الوطني المتواصلة لكبح ظاهرة اللاأمن المروري. وعلى إثر تداول فيديو مدته 38 ثانية على منصات التواصل الاجتماعي لسيارة يقوم صاحبها بمناورات خطيرة على مستوى الطريق الوطني رقم 44 الرابط بين بلدية السوارخ والقالة. دون احترام معايير السلامة المرورية مع تعريض مستعملي الطريق للخطر على مستوى طرقات مدينة أم الطبول.

وبعد نشر الفيديو من طرف مستعملي الطريق على “تيك توك” ورصده من طرف خلية اليقظة المرورية. لمركز الإعلام والتنسيق المروري بقيادة الدرك الوطني عبر الفضاء السيبراني. تمت مباشرة التحريات من خلال تعريف نوع المركبة ومالكها والوصول إلى الهوية الكاملة للسائق وتوقيفه.

وبعد استكمال الإجراءات القانونية، تم تقديم صاحب الفيديو أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة القالة لمخالفته قواعد حركة المرور وتعريض حياة الغير للخطر.

من جهتها دعت مصالح الدرك الوطني المواطنين لضمان أمنهم وسلامتهم إلى التبليغ عن هذه السلوكيات الخاطئة. والماسة بالأمن المروري عبر الرقم المجاني 1055. وحساب “مسنجر” لصفحة “طريقي” على موقع .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا