عرب وعالم / الجزائر / النهار

صب كل شهادات التخصيص الخاصة بـ"عدل 02" قبل نهاية جوان

أمر السكن والعمران والمدينة محمد طارق بلعريبي، بضرورة إستكمال صب كل شهادات التخصيص الخاصة بمشروع “عدل 02 ” قبل نهاية شهر جوان.

ترأس اليوم وزير السكن إجتماعا خصه لعدد سكنات عدل المرتقب توزيعها من طرف الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”. بمناسبة الذكرى 62 لعيد إستقلال الموافق لـ 05 جويلية المقبل 2024.

وحسب بيان للوزارة، فقد تم عرض كل الأقطاب والأحياء السكنية المرتقب توزيعها من طرف المدراء الجهويين. حيث أمر الوزير المدير العام والمدراء الجهويين لوكالة عدل بإلتزاماتهم فيما يخص عدد السكنات التي إلتزموا بإستكمالها وتوزيعها. وعلى هذا الأساس فقد إعتبر الوزير أن الإنتهاء من هذه المشاريع أولوية.

كما أمر بلعريبي بتسليم محاضر إستكمال بعض المشاريع قبل نهاية 30 ماي 2024. وألح على ضرورة تكثيف الجهود والعمل بوتيرة متسارعة واستكمال صب كل شهادات التخصيص. الخاصة بمشروع “عدل 02” قبل نهاية شهر جوان.

للإشارة فقد حضر الإجتماع كلا من الإطارات المركزية للوزارة بالإضافة إلى المدير العام لوكالة عدل، المدراء الجهويين (الجزائر غرب، شرق) تيارت التابع لوكالة عدل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا