عرب وعالم / الجزائر / النهار

بالأسماء.. حركة تحويلات وترقيات بصناديق التقاعد و"كناس" وكناك"

أجرى العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، اليوم الأربعاء، حركة جزئية مست إطارات مختلف الصناديق، قام بموجبها بترقية عدة إطارات الى رتبة مدير عام مساعد.

وتهدف الحركة المعلن عنها إلى إعطاء دفعة قوية لمختلف الصناديق ومساعدة المديرين العامين على تأدية واجباتهم على أكمل وجه وعصرنة هذه المؤسسات تطبيقا للتعليمات التي يسديها رئيس الجمهورية والقاضية برقمنة جل الخدمات النقدمة المواطن.

وفي التفاصيل، علمت “النهار أونلاين” أنه تم تحويل سليمان ملوكة من مدير عام مساعد في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي إلى نفس الرتبة بالصندوق الوطني للتأمين على البطالة.

كما تم تعيين خالد خديم الذي كان يشغل منصب رئيس لجنة التكفل بالعلاج خارج الوطن بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في منصب مدير عام مساعد بنفس الصندوق.

وبالنسبة لمعمر طرباق الذي كان يشغل منصب مدير عام مساعد بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، فقد جرى تحويله إلى منصب مدير عام مساعد بالصندوق الوطني للتقاعد، أما المدعو عمارة عبد الحكيم فقد تمت ترقيته من مدير للموارد البشرية بالصندوق الوطني للعمال غير الأجراء إلى مدير عام مساعد بنفس الصندوق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا