الارشيف / عرب وعالم / دوت الخليج

أخبار اليمن : السياسي الأعلى يناقش آخر المستجدات الداخلية والسياسية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

c2c5bf9d19.jpg

دوت الخليج -
السياسي الأعلى يناقش آخر المستجدات الداخلية والسياسية
ناقش المجلس السياسي الأعلى في اجتماعه برئاسة المشير الركن مهدي المشاط، آخر المستجدات الداخلية والسياسية والمفاوضات.

وبارك المجلس الاتفاق الذي تم التوصل إليه في ملف الأسرى بتحرير 706 أسرى، آملاً أن يكون هناك جولات أخرى للإفراج عن ما تبقى من الأسرى، كما بارك إصدار قانون منع التعاملات الربوية.

وأدان المجلس السياسي الأعلى ما تعرض له القرآن الكريم من إساءات متكررة، والتي كان آخرها إحراق المصحف الشريف في .

ووجه المجلس، حكومة الإنقاذ الوطني بمنع دخول منتجات الدول التي سمحت بالإساءة إلى القرآن الكريم، وإعداد آلية التنفيذ.

كما أدان المجلس السياسي الأعلى اعتداءات العدو الصهيوني على دمشق وفلسطين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : السياسي الأعلى يناقش آخر المستجدات الداخلية والسياسية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا