الارشيف / عرب وعالم / نسائم نيوز

تعرف على الأوامر العسكرية الألمانية بشأن تطعيمات فيروس

انتشر فيروس في أوائل عام 2020، ليصيب الكثير من المواطنين على ظهر المعمورة، فضلًا عن أن الموجة الأولى منه كانت قد انتشرت في خلال شهر ديسمبر عام 2019.

وقال الدفاع الألماني بوريس بيستوريوس، الأربعاء الماضي، إنه يتوجب على الجميع بالجيش تناول التطعيمات الواقية من فيروس كورونا، وذلك بسبب انتشار الفيروس حتى الآن.

وأضاف وزير الدفاع الألماني، خلال استجواب أمام النواب: “أتوقع أن هناك خطة من قبل الجيش والحكومة ببرلين بجعل تلقي التطعيمات من فيروس كورونا اختيارية وليست إجبارية”.

يذكر أن الجنود الذين يؤدون خدمتهم في الجيش الألماني ملزمون بضرورة تناول التطعيمات ضد فيروس كورونا أو غيرها من الأمراض؛ لذا فتسعى الحكومة الألمانية إلى تغيير هذا القرار في غضون الفترة القليلة المقبلة.

ويشار إلى أن هذه الأوامر تم التأكيد على تنفيذها منذ أواخر عام 2021، حتى يتم معافاة وتجنيب أي جندي بالجيش الألماني الإصابة بأي أمراض، وحتى يتم مواجهة أي اعتداء على الأراضي الألمانية في ظل وجود أجواء صحية تساعد على هذا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نسائم نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نسائم نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا