الارشيف / عرب وعالم / مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا

إعتقلتهم بتهمة التعامل مع حزب الله.. تفرج عن عشرة لبنانيين

  • 1/2
  • 2/2

مرصد مينا

أعلنت وزارة الخارجية اللبنانية أن تعتزم الإفراج تباعا عن عشرة لبنانين تم إيقافهم خلال شهر آذار/ مارس الماضي على خلفية تعاملهم مع ميليشيات حزب الله اللبناني المصنف منظمة إرهابية في البلاد.

ووفق بيان نشرته الخارجية اللبنانية، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قالت: “تبلغت وزارة الخارجية والمغتربين من سفير لبنان لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، فؤاد شهاب دندن، نبأ الإفراج عن كافة الموقوفين اللبنانيين العشرة تباعا، الذين أوقفوا في دولة الإمارات منذ حوالي شهرين”.

وأوضح البيان أن “ الخارجية اللبناني عبدالله بوحبيب يتوجه بالشكر لتجاوب وزير الخارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وجميع السلطات الإماراتية المعنية على تعاونهم لمعالجة هذا الموضوع”.

وأكدت وزارة الخارجية اللبنانية حرصها على “أواصر العلاقات الأخويّة المتينة بين لبنان والإمارات لما فيه خير بلدينا وشعبينا”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا