الارشيف / عرب وعالم / دوت الخليج

تخفف قواعد الهبوط بالمطارات للقادمين على الطائرات الخاصة الأجنبية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

9239ed819b.jpg

- نرمين السيد - أعلنت ، اليوم الأحد، أنها ستعمل على تسهيل إجراءات الهبوط وإجراءات الوصول الأخرى فى المطارات بالنسبة للطائرات الأجنبية الخاصة التى تصل فى المستقبل القريب على أمل جذب المزيد من السياح ذوى الإنفاق الكبير.

وقالت الحكومة -وفقا لوكالة الأنباء اليابانية كيودو - إنه بموجب القواعد الجديدة، سيتم تقصير الفترة المطلوبة للتقدم بطلب للحصول على تصريح للهبوط فى اليابان من 10 أيام على الأقل قبل الوصول إلى ثلاثة، مع إتاحة تقديم طلب قبل 24 ساعة مقدما فى ظل ظروف لا يمكن تجنبها.

وتهدف هذه الخطوة إلى زيادة عدد الزوار الأجانب ذوى الدخل المرتفع من خلال السماح بمزيد من المرونة فى مسارات السفر، حيث يتم استخدام الطائرات الخاصة غالبا من جانب الأفراد البارزين الذين يبحثون عن الراحة والخصوصية.

وقالت وزارة الأراضى والبنية التحتية والنقل والسياحة إن اليابان سمحت بالهبوط بطائرات خاصة لأغراض تجارية وأغراض طبية مع إشعار مدته ثلاثة أيام، لكن مراجعة الإخطار بناء على قانون الطيران المدنى ستضيف أولئك الذين يصلون لأسباب تتعلق بمشاهدة المعالم السياحية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اليابان تخفف قواعد الهبوط بالمطارات للقادمين على الطائرات الخاصة الأجنبية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا