الارشيف / عرب وعالم / دوت الخليج

رئيس أركان الجيش الإسرائيلي يهدد بضرب إيران: حسن نصر الله يعتقد أنه يعرف كيف نفكر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

0b37069df0.jpg

نشكركم على اهتمامكم بقراءة خبر رئيس أركان الجيش الإسرائيلي يهدد بضرب إيران: حسن نصر الله يعتقد أنه يعرف كيف نفكر على موقعنا والان مع التفاصيل

صنعاء - ميسرا اسماعيل في الثلاثاء 30 مايو 2023 12:09 صباحاً - دوت الخليج :- قال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي هرتسي هاليفي إن ايران تتقدم بنسب تخصيب اليورانيوم بشكل غير مسبوق، مؤكدا أن لدى إسرائيل خيار تنفيذ ضربة في إيران.

وقال هاليفي في كلمة له في مؤتمر هرتزيليا اليوم الثلاثاء، "لدينا القدرة على ضرب إيران. لسنا غير مبالين بما تحاول إيران بناءه من حولنا".

وأضاف أن "ايران حققت تقدما في تخصيب اليورانيوم أكثر من أي وقت مضى. نحن ندرس الأمر عن كثب كما ندرس المجالات الأخرى في الطريق إلى بناء القدرة النووية. دون الخوض في التفاصيل، هناك تطورات سلبية محتملة في الأفق يمكن أن تدفع إلى اتخاذ إجراء. لدينا قدرات وآخرون أيضا لديهم قدرات".

من جهة أخرى، قال هاليفي إن الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله "يعتقد أنه يعرف كيف نفكر. إنه يتحدانا بطرق يعتقد أنها لن تؤدي إلى حرب شاملة".

وكان الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، قال أمس إن الحرس الثوري الإيراني يحول السفن التجارية لسفن عسكرية مسلحة بطائرات مسيّرة وأنظمة صاروخية، لتصبح قواعد بحرية متنقلة، متهما طهران بأنها "تهدف إلى إقامة قواعد إرهابية في المجال البحري لمنطقة الشرق الأوسط".

المصدر: RT +I24

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس أركان الجيش الإسرائيلي يهدد بضرب إيران: حسن نصر الله يعتقد أنه يعرف كيف نفكر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جي بي سي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا