الارشيف / عرب وعالم / اليوم السابع

مسئول يمني: عناصر الحوثي تستخدم التدليس والكذب لتحقيق انتصارات إعلامية

أكد الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني "أن عناصر الحوثي تستخدم التدليس والكذب أسلوبا ومنهجا لتحقيق انتصارات إعلامية زائفة".

وأشار معمر الأرياني - في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) - إلى لجوء عدد من قيادات الصف الأول في عناصر الحوثي خلال الأيام الماضية لاختراع مسرحية استقبال من أطلق عليهم قيادات عسكرية في الشرعية، إلا أن هذه الكذبة لم تصمد لساعات بعد أن اتضحت الحقيقة.

وأضاف الارياني " بالمثل خرج قيادي حوثي يدعي أن هناك معسكرات تابعة للشرعية تدين لهم بالولاء، وهي الكذبة ذاتها التي رددوها كثيرا منذ اندلاع الحرب التي فجرها الانقلاب، ليؤكد أن الكذب سلوك متجذر ويكاد يكون منهجية لدى الميلشيا".

وأكد الإرياني أن هذه الاكاذيب ليست الأولى ولن تكون الاخيرة، وهي تكشف حجم الزيف والخداع الذي تمارسه مليشيا الحوثي الإرهابية، وبحثها عن تحقيق انتصارات وهمية لرفع الروح المعنوية لعناصرها، فيما هي في المقام الاول تمارس الخديعة بحقهم، فحبل الكذب كما يقال "قصير".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا