الارشيف / عرب وعالم / اليوم السابع

الرئيس العراقى: وحدة الشعب أسهمت فى دحر "داعش" وتفتيت فلوله

أكد الرئيس العراقى عبد اللطيف رشيد، اليوم الاثنين، أن وحدة الشعب العراقى أسهمت فى دحر العصابات الإرهابية وتفتيت فلولها.

وذكرت الرئاسة العراقية -فى بيان صحفى - أن رشيد استقبل، الخارجية الباكستاني بيلاوال بوتو زرداري، والوفد المرافق له وبحضور وزير الخارجية العراقى فؤاد حسين، حيث جرى خلال اللقاء، علاقات التعاون والصداقة بين البلدين، حيث أكد الرئيس العراقي رغبة بلاده في توطيد العلاقات مع باكستان، وضرورة الاستفادة من الخبرات في مجال محاربة التطرف والإرهاب".

وأشار رشيد، إلى دور في محاربة تنظيم داعش الإرهابي الذي اجتاح العديد من الدول ومنها العراق، ودمر الكثير من المعالم العمرانية والحضارية والبنى التحتية، مؤكدا توجه الحكومة، لبذل المزيد من الجهود لإقرار الموازنة، والبدء بتنفيذ مشاريع البناء والإعمار ومعالجة الجفاف والتصحر وشح المياه.

من جانبه، أعرب الوزير بيلاوال بوتو زرداري عن سعادته لزيارة بغداد، مؤكدا التزام بلاده بدعم الأمن والاستقرار في العراق، والتطلّع نحو تعزيز علاقات التعاون في مختلف المجالات وتبادل الخبرات والمعلومات والعمل المشترك لمواجهة التحديات خاصة في مجال المياه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا