الارشيف / عرب وعالم / الوفاق نيوز

إحباط 3 محاولات لتهريب أكثر من 650 ألف حبة كبتاغون في

الأخبار العربية والدولية 06 حزيران/يونيو 2023
Ratings (0)
إحباط 3 محاولات لتهريب أكثر من 650 ألف حبة كبتاغون في السعودية

إحباط 3 محاولات لتهريب أكثر من 650 ألف حبة كبتاغون في

 

(الوفاق نيوز): تمكنت هيئة الجمارك السعودية من إحباط 3 محاولات لتهريب 651,909 حبة كبتاغون وحبوب خاضعة للرقابة الطبية، عثر عليها مخبأة في إرساليات وردت إلى المملكة عبر عدد من المنافذ الجمركية.

وأوضحت الهيئة أنه في المحاولة الأولى تم إحباط محاولة تهريب 93,750 حبة خاضعة للرقابة الطبية، وذلك بعد أن عثر عليها مخبأة في إحدى الشاحنات القادمة عبر ميناء ضباء.

وفي المحاولة الثانية تمكن جمرك ميناء الإسلامي من إحباط محاولة تهريب 356,559 حبة خاضعة للرقابة الطبية، عثر عليها مخبأة في إرسالية بضائع متنوعة وردت عبر الميناء، في حين تم إحباط محاولة تهريب ثالثة في جمرك الحديثة، حيث عثر على 201,600 حبة كبتاجون مخبأة في تجاويف أرضية إحدى الشاحنات القادمة عبر المنفذ.

وأفادت الهيئة أنه جرى بعد إتمام عملية ضبط الممنوعات مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات لضمان القبض على مستقبلي المضبوطات داخل المملكة، حيث تم القبض عليهم وعددهم 7 أشخاص.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفاق نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوفاق نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا