عرب وعالم / اسواق الاخبارية

صرف معاشات شهر فبراير في  .. بيان من التأمينات حول الزيادة المنتظرة

  • 1/2
  • 2/2

كشفت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الأربعاء الموافق 31 يناير 2024، والموافق 19 رجب 1445 هجريا، بشأن موعد صرف معاشات شهر فبراير في .

إعلانات

وتسأل العديد من أصحاب المعاشات على مدار الفترة الماضية، موعد صرف معاشات شهر فبراير في مصر، وأماكن الصرف وغيرها من التفاصيل التي سوف نقوم بالكشف عنها في التقرير التالي.

صرف معاشات شهر فبراير في مصر

صرف معاشات شهر فبراير في مصر

وأكدت هيئة التأمينات في بيان لها أنه سيتم البدء في صرف معاشات شهر فبراير في مصر بداية من غداً الأحد الموافق الأول من الشهر الميلادي الجديد، حيث تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير عملية الصرف.

إعلانات

وأوضحت التأمينات، أن سيتم البدء في صرف معاشات شهر فبراير في مصر عبر فروع بنك ناصر الاجتماعي، ومنافذ هيئة البريد المصري والفروع الإلكترونية وماكينات الصراف الآلي ومنافذ فوري في جميع المحافظات، موضحة أن عملية الصرف سوف تستمر لمدة 6 أيام متواصلة على أن يتم البدء بعدها في الصرف لأصحاب المعاشات الذين تخلفوا عن مواعيد الصرف الرسمية، مع اتباع كافة الإجراءات الوقائية اللازمة لمواجهة تحديات فيروس كورنا المستجد.

إعلانات

زيادة معاشات شهر فبراير في مصر

صرف معاشات شهر فبراير في مصر

وأشارت التأمينات أنه معاشات شهر فبراير في مصر ستتضمن الزيادة السنوية والتي تبلغ 15% حيث أنه تتراوح ما بين 145 جنيه إلي 1635 جنيه، والتي تم البدء في صرفها بداية من شهر أبريل الماضي و الزيادة الثنية تتمثل في المنحة الاستثنائية التي تقدر بحوالي 600 جنيه وذلك بعد أن تم رفعها من 300 جنيه بداية من شهر أكتوبر الماضي، بالإضافة إلي الزيادة الناجمة عن رفع الحد الأدني والأقصي من المعاشات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا