عرب وعالم / بالبلدي

في 10 دقائق.. توتنهام يقلب الطاولة على برينتفورد بالدوري الإنجليزي

belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قلب فريق توتنهام، الطاولة على ضيفه برينتفورد بفوز بثلاثية مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

انتهى الشوط الأول بتقدم برينتفورد على توتنهام بهدف للا شئ، سجله نيل ماوباي في الدقيقة 15، لتبدأ محاولات السبيرز في إدراك التعادل ولكن فشلت كل المحاولات حتى مع كرة الألماني تيمو فيرنر، التي اصطدمت بالعارضة في الدقيقة 21.

وفي الشوط الثاني، نجح الفريق اللندني في تسجيل 3 أهداف متتالية خلال ما يقرب من 10 دقائق، عن طريق ديسنتي أودوجيو، برينان جونسون، ريتشارليسون في الدقائق 48، 49، 56 على الترتيب.

وقلص إيفان توني الفارق للضيوف بهدف ثان في الدقيقة 67، لينتهي اللقاء بفوز توتنهام على برينتفورد بنتيجة 3-2.

وبتلك النتيجة، رفع توتنهام رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد برينتفورد عند 22 نقطة في المركز الخامس عشر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا