عرب وعالم / بالبلدي

في البحيرة .. إزالة مزارع السمك المخالفة

أزالت أجهزة الأمن بالبحيرة، عددا من المزارع السمكية المخالفة وغير الملتزمة بسداد المستحقات المالية واجبة السداد لجهاز حماية وتنمية الثروة السمكية، بنطاق مدينة إدكو.

إزالة مزارع السمك المخالفة

جاء ذلك خلال حلة مكبرة شنتها الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، ومحمد محجوب، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ادكو، والقيادات الأمنية بالمحافظة.

وأكدت الدكتورة نهال بلبع، أن هناك طفرة غير مسبوقة في مجال إنتاج الأسماك، حدثت بفضل توجيهات الرئيس عبدالفتاح بتطوير البحيرات، وإزالة التعديات، وإنشاء مزارع ضخمة وغيرها، مشددة انه لا تهاون في استرداد حق الدولة، مشيرة إلى أن التراخيص والقيمة الإيجارية والصيد الجائر هى أمور هامة ومحورية عند التعامل مع ملف الثروة السمكية باعتبارها إحدى المكونات الرئيسية للأمن الغذائي للدولة والمواطنين.

إزالة مزارع السمك المخالفة في البحيرة

وأوضحت نائب محافظ البحيرة أن الإجراءات التي يتم اتخاذها محصورة فى حالات معينة تخالف القوانين والقواعد المعمول بها، وأنه لا مساس بالمزارع الملتزمة بسداد القيمة الإيجارية المستحقة عليها، مشيرة إلي أن الحفاظ علي موارد الدولة من شأنه استمرار أعمال التنمية والتطوير فى كافة قطاعات الدولة بالإضافة إلي التوسع فى إطلاق المشروعات التنموية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

يأتى ذلك فى إطار جهود محافظة البحيرة التي تستهدف الحفاظ علي حق الدولة والشعب ومجابهة كافة أشكال الإفلات من سداد الالتزامات المالية المستحقة للخزانة العامة للدولة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا