عرب وعالم / بالبلدي

تفاصيل الحلقة الأخيرة من ”حالة خاصة”

تصدرت الحلقة التاسعة والأخيرة من “حالة خاصة”، مؤشرات البحث، بعدما حقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية وعلى مدار 8 حلقات.

حالة خاصة يتصدر التريند

وتصدر مسلسل حالة خاصة قائمة الأكثر مشاهدة عبر منصة واتش ات، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشاهده وأحداثه، والجميع في انتظار معرفة مصير الشخصية الأساسية “نديم أحمد أبو سريع”.

تطورات الحلقة الأخيرة من حالة خاصة

شهدت الحلقة تطورا كبيرا في الأحداث حيث لم تنتقم المحامية أمانى من نديم بعدما وجدته يحمل ملفات مسروقة من مكتبها، واستمعت إليه ليكشف لها المتهم الحقيقي بسرقة الملفات وحقيقة زواجه الصوري من زميلته الله "هاجر السراج "، وعلاقته بعمه رجل الأعمال محمد الوكيل" عبد الرحيم حسن".

واحتفل بخروج صديقه الوحيد "عم جميل" من المستشفى، ودار بينهما حديث طويل أشبه بـ "الوصية الأخيرة" وبالفعل يموت جميل داخل المكتبة، ليتعرض نديم لصدمة، ولكنه يتخطاها سريعا لتحقيق وصية عم جميل، حيث يقوم بافتتاح مكتبه الخاص للمحاماه بعدما تم استبعاده من مكتب أماني النجار، ولكن الأخيرة لا تتخلى عنه وترسل إليه ملفات القضايا الصعبة.

الحلقة الثامنة من مسلسل حالة خاصة

في نهاية الحلقة الثامنة واجهت غادل عادل المحامية طه دسوقي الذي يقوم بدور البطل الذي يعاني من مرض التوحد ويحاول النجاح في مهنته.

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن مصير نديم بعدما وقع في عدد من الأخطاء منها تواجده في مكتب أماني المحامية وحصوله على أوراق خاصة بها.

تفاصيل مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة من بطولة غادة عادل وطه الدسوقى وأحمد طارق وحسن ابو الروس وضيف الفنان أحمد أمين كضيف شرف في الحلقة الأولى.

وتدور أحداث مسلسل حالة خاصة حول شخص يعاني من التوحد يقرر التقدم للعمل في مكتب محامية شهيرة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا