عرب وعالم / بالبلدي

ضبط 300 طن سكر في حملة تموينية بمنقباد

belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شن، فجر اليوم، ضباط مباحث بمديرية أمن أسيوط حملة مكبرة لضبط المتلاعبين بالسوق بقيادة العميد أحمد شكري رئيس مباحث التموين وبالتنسيق  مع مركز شرطة أسيوط بقيادة المقدم عمر عبد العظيم، وذلك تزامنًا مع أزمة السكر التي تشهدها المحافظات مؤخرًا.

وأسفرت الحملة عن ضبط ٣٠٠ طن سكر و٧٣ كرتونة سجائر بحوزة تاجر م.عبد الناصر منقباد بغرض البيع بالسوق السوداء بأزيد من السعر الرسمي والتلاعب بالأسعار.

ويأتي ذلك في إطار الحملات المستمرة لتشديد الرقابة على الأسواق والمخابز والمخازن الغير مرخصة والتي تقوم بتجميع كميات كبيرة من السلع التموينية وذلك بقصد بيعها في السوق السوداء بأزيد من السعر الرسمي، وتم تحرير محضر بذلك ومصادرة الكميات المضبوطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا