عرب وعالم / بالبلدي

المقاومة الفلسطينية تستهدف جرافة عسكرية إسرائيلية بعبوة ناسفة في مدينة طوباس

belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، بأن المقاومة الفلسطينية استهدفت جرافة عسكرية لقوات الاحتلال الإسرائيلي بعبوة ناسفة  خلال تصديها لاقتحام الجيش الإسرائيلي المستمر،  في مدينة طوباس بالضفة الغربية.

ونفذ جيش الاحتلال عدة اقتحامات الليلة في مدن وقرى فلسطينية، فاقتحمت الآليات العسكرية بلدة فجار جنوب بيت لحم، وانتشرت قواته في عدة أماكن داخل البلدة دون الإبلاغ عن إصابات أو اعتقالات حتى الآن، جاء ذلك حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وفي بلدة عزون وقرية كفر قدوم شرق مدينة قلقيلية، تجولت قوة إسرائيلية راجلة في عدة أحياء داخل بلدة عزون بعد اقتحامها، ونشر الاحتلال آلياته العسكرية في شوارع قرية كفر قدوم، وداهمت عدة منازل داخل القرية. 

وأضافت الوكالة أن الاحتلال اقتحم في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، مدينة طوباس شمال الضفة الغربية، وأفادت مصادر داخل المدينة أن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة من مدخلها الشرقي وانتشرت في عدة أحياء.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا