عرب وعالم / بالبلدي

زوارق حربية إسرائيلية تقصف ساحل مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة

belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، بأن الزوارق الحربية الإسرائيلية قصفت بشكل مكثف ساحل بحر مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وشن الاحتلال عدة غارات في مدن فلسطينية، صباح اليوم الخميس، حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، فقامت طائرات الاحتلال الإسرائيلي بشن عدة غارات عنيفة على رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة، وقصفت محيط مجمع ناصر الطبي في خان يونس جنوب القطاع، كما نفذ الاحتلال قصفًا مدفعيًا على محيط جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وحي الأمل في مدينة خان يونس.

وأعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، عن إصابة مواطنين فلسطينيين على يد قوات الاحتلال في مدينة طوباس بالضفة الغربية خلال اقتحام قوات الاحتلال المدينة، وأوضحت الطواقم الطبية أن الإصابات إطلاق الرصاص الحي عليهم. 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا