الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

فلسطين.. زوارق الاحتلال الحربية تقصف ساحل بحر النصيرات وسط القطاع

belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، بأن زوارق الاحتلال الحربية قصفت بشكل مكثف ساحل بحر النصيرات وسط قطاع غزة، كما قصفت ساحل بحر مدينة رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة.

ومنذ قليل، أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، عن إصابة مواطنين فلسطينيين على يد قوات الاحتلال في مدينة طوباس بالضفة الغربية خلال اقتحام قوات الاحتلال المدينة، وأوضحت الطواقم الطبية أن الإصابات إطلاق الرصاص الحي عليهم، كما أوضحت أن آليات الاحتلال اقتحمت للمرة الثالثة اليوم ساحات مستشفى الأمل بخان يونس.

وأطلقت قوات الاحتلال النار بشكل مكثف في محيط المستشفى وعلى مبانيها قبل ان تنسحب لاحقا، ما أدى إلى اختراق الرصاص لخمس من بينهم ثلاث سيارات إسعاف. 

أمس الأربعاء، أعلنت الصحة الفلسطينية، عن زيادة عدد الشهداء والجرحى الفلسطينيين، ليصل عددهم إلى أكثر من 26900 شهيدا، بالإضافة إلى نحو 66 ألف جريح، وآلاف المفقودين، جراء القصف الإسرائيلي المستمر والمكثف على الشعب الفلسطيني، منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا