عرب وعالم / بالبلدي

الخارجية الروسية: لن يتمكن أحد من تدمير أساس العلاقات "الروسية - الإيطالية"

belbalady.net قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، إن روسيا متأكدة من أنه لن يتمكن أحد من تدمير أسس العلاقات "الروسية - الإيطالية" بشكل كامل على الرغم من التجميد الحالي في مجالات التفاعل الثنائي.


وأضافت زاخاروفا: "من خلال خطأ الجانب الإيطالي، تم تجميد جميع مجالات التفاعل الثنائي تقريبا، وتم تعليق الآليات المؤسسية الراسخة بالكامل، ومع ذلك، نحن على يقين من أنه لن يتمكن أحد من تدمير إعادة ترتيب الأساس المتين للعلاقات الروسية-الإيطالية، التي تقوم على المصالح المتبادلة وتعاطف الشعبين مع بعضهما البعض".. حسبما ذكرت وكالة أنباء تاس الروسية. 


وأشارت إلى أن موسكو تعتقد اعتقادا راسخا بأن تخلي إيطاليا عن سياستها المناهضة لروسيا والاستعادة التدريجية للتعاون العملي القائم على الاحترام المتبادل سوف يلبي بالفعل المصالح الثنائية.


واختتمت زاخاروفا قائلة: "ليس لدينا شك في أن الشعب الإيطالي بحكمته المتأصلة وبصيرته وحسه السليم سوف يدرك عاجلاً أم آجلاً النتائج العكسية للمسار المدمر الحالي المناهض لروسيا والذي يهدف إلى التدمير بدلا من البناء".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا