عرب وعالم / الخليج 365

42 قتيلًا بينهم أطفال ونساء في قصف إسرائيلي على وسط وجنوب غزة خلال24 ساعة

  • 1/2
  • 2/2

08bf73e67e.jpg

أفادت قناة "الجزيرة"، عن سقوط 42 قتيلًا بينهم أطفال ونساء في قصف إسرائيلي على وسط وجنوب قطاع غزة، خلال الساعات الـ24 الماضية.

وأمس، أعلنت في غزة ارتفاع حصيلة الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة إلى 26900 قتيلًا غالبيتهم من النساء والأطفال، مؤكدة أنّ عددًا من الضحايا ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات و"يمنع الاحتلال وصول طواقم الاسعاف والدفاع المدني إليهم".

كانت هذه تفاصيل خبر 42 قتيلًا بينهم أطفال ونساء في قصف إسرائيلي على وسط وجنوب غزة خلال24 ساعة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

مريم الجابري

مريم الجابري

صحفى ممارس خريج كلية الاداب قسم اعلام, عملت في العديد من الصحف القومية والمواقع الاعلامية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الخليج 365 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الخليج 365 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا