الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

الكبير أوي 8 الحلقة 12.. رد ساخر من أحمد مكي على مقالب رامز جلال

الحلقة الـ12 من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن.. عُرضت الحلقة الـ12 من الكبير أوي في موسمه الثامن، على قناة ON الساعة 6 مساءً.

ويستعرض موقع «الأسبوع » أحداث الحلقة الـ12 من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن.

أحداث الحلقة الـ12 من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

تبدأ أحداث الحلقة 12 من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، بتدبير جوني وهدرس مقلب في نفادي بالاتفاق مع أهل المزاريطة، والمقلب هو إيهام نفادي بأنه توفى، وينفذ جوني وهدرس المقلب في نفادي بشكل كوميدي ساخر، ويقومون بتصوير أحداث المقلب ونشره على اليويتوب، ويفاجأ جوني بإن المقلب حقق مشاهدات مرتفعة على اليويتوب، وينال إعجاب المشاهدين، وتنهال العروض على جوني وهدرس، لعمل مقالب أخرى وعرضها على شاشات التليفزيون، ويتحدث هدرس مع جوني لمنافسة برنامج المقالب لرامز جلال ليرد مكي: «لا رامز جلال مستوى عالي من المقالب.. احنا هنشتغل على حاجة قريبة من اديني عقلك».

مسلسل الكبير أوي

أبطال مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

يشارك أحمد مكي في بطولة مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن مجموعة كبيرة من الممثلين وهم رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

حريق دوار مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

تعرض دوار مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، للحريق مما أدى إلى تغيير مسار أحداث المسلسل لتكون مليئة بالمغامرات، التي يدخلها الكبير أوي بعيدًا عن الدوار، حيث تدور الأحداث بعد الكتابة حول قصة عقلة الأصبع، حيث يتحول الكبير أوي إلى عقلة الأصبع، وهدرس يكون الشرير.

اقرأ أيضاً
مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 12.. مواعيد العرض والقناة الناقلة

«الزراعة» تكشف تكلفة تصوير مسلسل «الكبير أوي 8» داخل مبانيها

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الأسبوع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا