الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

السيناريست محمد سيد بشير يتحدث لـ عن محارب.. خاص belbalady.net

أعرب السيناريست محمد سيد بشير عن سعادته بنجاح محارب و تصدره التريند.

 

التقى موقع بالسيناريست محمد سيد بشر مؤلف المسلسل و أليكم نص الحوار.

 

س: حدثنا عن الحملة الدعائية لمسلسل "محارب"؟

الفكرة من البداية كانت من خلالي بالاتفاق مع ، ونجاحها كان مفاجأة بالنسبة لنا ونجاح الأغنية والوصول للتريند أسعدني كثيراً  .


س: مسلسل "محارب" مؤجل من الموسم الماضي، هل قمت بالتعديل فيه بالاضافة أو الحذف؟

طبعا قمت بالعديد من التعديلات على السيناريو وكان من الضروري التغيير عما كتب في المرة الأولى ليتناسب مع الذوق العام الذي يتغير من عام للآخر.  و المسلسل اخذ أربع شهور كتابة.

 

ما رأيك في اتجاه الكثير من النجوم وصناع الدراما إلى المسلسلات القصيرة 15 حلقة؟

دا منتشر  حالياً في كل العالم سواء عمل 15 حلقة أو 8 حلقات، وهذا هو التطور الطبيعي لكل شيء، ومن البداية كانت الدراما تتجه جميعها لموسم واحد وهو الموسم الرمضاني، ولكن مع وجود مثل  تلك النوعية من المسلسلات فتحت المجال لمواسم أخرى وأتاحت الفرصة للعديد من الممثلين للعمل.

س: ما أصعب  المشاهد ؟


مشاهد الماستر سين و المشاهد التي تجمع أكبر عدد من نجوم العمل.


س: ما سبب اختار اسم محارب ؟


لأنه محارب و دائماً يحارب علشان حقه.

 

س: ما رأيك في إعادة استخدام قصص درامية قديمة سبق تقديمها؟

 

لا يوجد أي مانع في استخدام قصص درامية قدمت من قبل، ولكن المشكلة الوحيدة أن الطابع الأول دائماً يكون غالبا فالمقارنة تكون صعبة.


س: حدثنا عن علاقتك بالفنان الراحل مصطفى درويش؟

أخي وأكثر من أخي.


ويشارك فى بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين: أحمد زاهر، ماجد المصرى،  ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان،  عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد،  محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد. و غيرهم الكثير

 

 

تدور قصة مسلسل محارب المقرر عرضه ضمن 2024 في إطار دراما الحركة إذ تتمحور حول الشاب "عزيز" الذي يقوم بدوره حسن الرداد، ويظهر من خلال المسلسل في دور شاب قد أتى نازحًا من الصعيد إلى مدينة "القاهرة"، وذلك عقب وفاة والده، ثم يضطر إلى العمل في مجالات عدة بهدف أن يعول أسرته، ولكنه يكتشف سرًا ما "سيعرف خلال الأحداث" يغير من مسار حياته.

IMG_20240328_023312
IMG_20240328_023312
images - 2024-03-28T023104.326
images - 2024-03-28T023104.326

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا