عرب وعالم / اسواق الاخبارية

راتب الضمان شهر أبريل 2024 .. قرار من الحكومة يكشف عن الزيادة الجديدة

  • 1/2
  • 2/2

تسأل الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الإثنين الموافق الأول من أبريل 2024 على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا حول راتب الضمان وموعد نزوله وحقيقة صرف زيادة جديدة للمستحقين.

إعلانات

من جانبها كشفت وزارة المواد البشرية والتنمية الاجتماعية كافة التفاصيل حول راتب الضمان وذلك في بيان رسمي لها نشرته على الحساب الرسمي لها بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة إكس.

راتب الضمان

راتب الضمان الاجتماعي المطور
راتب الضمان شهر أبريل 2024

تُكمل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية كافة استعداداتها لصرف راتب الضمان الاجتماعي في الموعد المُحدد له، وذلك يوم 1 أبريل 2024، الموافق 22 1455.

إعلانات

ويأتي حرص الوزارة على الوفاء بالتزاماتها تجاه المستفيدين من الضمان الاجتماعي في إطار سعيها الدؤوب لضمان حصولهم على الدعم اللازم في الوقت المناسب.

إعلانات

وفي سياق متصل، تُؤكد الوزارة على أن المكرمة الملكية سيُتم صرفها في نهاية شهر رمضان المبارك، قبل حلول المبارك.

هل نزل راتب الضمان اليوم

راتب الضمان شهر أبريل 2024

وتُشير الوزارة إلى أنها حرصت على تحديث المنظومة الخاصة بالدعم الاجتماعي، والتي تقدم خدمات دعم لفئات كبيرة من المواطنين السعوديين، وذلك بهدف تحسين كفاءة الخدمات المقدمة ورفع مستوى رضا المستفيدين.

وتُؤكد الوزارة على التزامها بتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين من برامجها المختلفة، وذلك إيماناً منها بأهمية دورهم في تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع .

راتب الضمان الاجتماعي الجديد

ونفت الوزارة حول ما حول زيادة راتب الضمان الاجتماعي الجديد بقيمة 500 ريال بتوجيه من الملك سلمان ابن عبد العزيز ملك السعودية وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا