عرب وعالم / بالبلدي

زوارق الاحتلال الحربية تطلق النار اتجاه الشريط الساحلي قرب مدينة الأمل وسط غزة

belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أفادت وسائل إعلام فلسطينية اليوم الإثنين، أن زوارق الاحتلال الحربية أطلقت قذائفها اتجاه الشريط الساحلي قرب مدينة الأمل وسط قطاع غزة.

وأطلقت آليات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، النار بكثافة اتجاه منازل المواطنين الفلسطينيين في بلدة خزاعة شرق خان يونس تزامنًا مع قصف مدفعي للمنطقة، جاء ذلك حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية.

وشن الطيران الحربي الإسرائيلي غارة جوية استهدفت مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

كما نفذت قوات الاحتلال بعدد من الآليات العسكرية الإسرائيلية حملة اقتحامات واسعة، فاقتحمت قوات الاحتلال بلدة عزون شرق قلقيلية، كما اقتحمت بلدة سبسطية شمال غرب نابلس.

واندلعت مواجهات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي، استهدفت خلالها المقاومة الاحتلال بالعبوات المتفجرة خلال الاقتحام المستمر لبلدة عزون شرق قلقيلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا