عرب وعالم / بالبلدي

نادية شكري عن جودر: من حظي أكون مع مخرج فاهم belbalady.net

الإثنين 01/أبريل/2024 - 05:10 ص 4/1/2024 5:10:44 AM

الفنانة نادية شكري
الفنانة نادية شكري

قالت الفنانة نادية شكري، إنها ظهرت كضيفة شرف في عملين هذا العام هما 404 مع منى زكي، ومسلسل وجودر في مع ، مشيرة إلى أنها كانت تشعر بنجاح جودر، ولكن ليس بهذا الشكل من ردود الفعل الكبيرة.

وأضافت " شكري"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، مع الإعلامي يوسف الحسيني، المذاع على القناة الأولى: "أحترام المخرج إسلام خيري والنجم ياسر جلال في المقابلة بتاعتهم وإحساسك أنك داخل على ناس تقديرك وحبك مع كل حد في المكان ويحسسك بالراحة وقيمتك وده خلاني أمثل وأنا رافعه أيدي".

وتابعت: "قابلت ناس حسستني الدنيا بخير وناس زمان في منهم دلوقتي والدور كان صعب وفي ناس علقت وافتكروا أني صلعة ولكن هي متركبة بعبقرية واللبس وكل حاجة في المسلسل معمولة بدقة".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا