عرب وعالم / مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا

الشرطة الإسرائيلية تعتقل شقيقة إسماعيل هنية..

  • 1/2
  • 2/2

مرصد مينا

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية اليوم الاثنين، صباح عبد السلام هنية شقيقة القيادي في حركة “حماس” إسماعيل هنية، للاشتباه في تواصلها مع عناصر  الحركة .

وسائل إعلام إسرائيلية أوضحت أنه خلال مداهمة منزل صباح هنية (57 عاما) في تل السبع، عثرت القوات على وثائق وهواتف و مئات الآلاف من الشواقل (العملة الاسرائيلية)  وأدلة أخرى، والتي بحسب الشرطة، تربطها بارتكاب مخالفات أمنية خطيرة.

وتم اعتقال شقيقة هنية للتحقيق معها في الوحدة المركزية في قسم شرطة النقب، وبناء على الأدلة التي سيتم جمعها ضدها، سيتم تقديمها لجلسة اليوم في محكمة الصلح في بئر السبع مع طلب تمديد اعتقالها.

المداهمة تمت بعد تحقيق مشترك أجرته المنطقة الجنوبية لشرطة إسرائيل والشاباك، ومن بين القوات التي شاركت في الحادثة الوحدة المركزية لمنطقة النقب والقوات الخاصة في النقب بالتعاون مع جهاز المخابرات الخاص، والتشكيل الجوي لشرطة إسرائيل ووحدات المخابرات الإقليمية والوطنية، وفق موقع يانيت الإسرائيلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا