الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

رئيس وزراء يتلقى دعوة من ولي العهد للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي

belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 تلقى رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، دعوة رسمية من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي.


وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء العراقي - في بيان نقلته قناة (الإخبارية) العراقية - أن "رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، تلقى دعوة رسمية من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الذي تستضيفه المملكة العربية في أواخر الشهر الجاري".


يذكر أن الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي سيعقد على مدى يومين (28 -29 أبريل الجاري)، وسيتناول عددًا من الموضوعات والقضايا الدولية، فضلًا عن مناقشة التعاون الدولي في مجالات الاقتصاد والتنمية المستدامة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا