عرب وعالم / بالبلدي

إسعاد يونس تكشف كواليس علاقتها بالفنانة سهير البابلي

تحدثت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عن كواليس علاقتها بالفنانة الراحلة سهير البابلي، مشيرة أنها علاقة فريدة بينهم لـ آخر لحظة من حياتها.

أول لقاء بين إسعاد يونس وسهير البابلي

وتحدثت إسعاد يونس عن كواليس أول لقاء جمعها بالفنانة سهير البابلي قائلة: "بعد ما عملت حكاية ميزو سنة 1977، جالي سيد راضي وقال عايزك في مسرحية ضروري، ورحنا مسرح الأندلس، وكان فيه شبه ديكور، وسهير قاعدة على كنبة من الديكور، وسهير كان لها بصتها كالعادة، وقدمني سيد راضي، لها وقال دي إسعاد يونس، مذيعة في الشرق الأوسط، وهتعمل دور سعيدة مبارك".

واشارت إسعاد يونس في حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، والمطربة أصالة في برنامج "بيج تايم بودكاست" المذاع عبر قناة MBC: "كنت أخذت شجاعة، من شغلي في ميزو، والمرمطة، في المسارح وحضور كل العروض مع أبو بنتي نبيل الهجرسي حينها، واشتغلنا ومن ساعتها فضلت العلاقة سهير تعشقني وأعشقها".

كواليس علاقة إسعاد يونس وسهير البابلي

واعادت إسعاد يونس ذكريات في المسرح التي جمعتهما بقولها: "هي كانت لو عرفت دماغها تتقبلها كما هي، وممكن في لحظة تقول يا سعاد أنا جعانة اتصرفي، علشان في مدخل مسرح ميامي كان في مطعم مالكته مذيعة يونانية في البرنامج الأوروبي".

واضافت: "فضلت العلاقة هي تعشقني وأعشقها، والأولى أو الثالثة يسرا، وكنا ثلاثي له ذكريات رهيبة، ونروح عندها البيت نطلع المرتبة ووننام على الأرض في الصالة، ونفضل في نميمة طول الليل".


وردا على سؤال ما هي ذكرياتها عن الأيام الأخيرة في حياة سهير البابلي، قالت إسعاد يونس: "هي قفلت حياتها مسلمة، أقدارها لربنا، وكنت معها لغاية قبل الوفاة بدقيقة، ولما قالوا إنها تعبت وعملت عمليات كثيرة رحت لها في وعملنا على السوشيال ميديا".


أشارت إسعاد يونس أن سهير البابلي كانت حتى الأيام الأخيرة تفكر في العودة للتمثيل بقولها: "كانت تقول هنشتغل وننزل، وكان لازم أقول لها هنرجع وقومي وشدي حيلك، لكن صحيا كانت مش جاهزة، والحمد لله ماتت معززة ببنتها".

اقرأ أيضًا:

أحمد خليل.. قصة انفصاله عن سهير البابلي ورفض دخول بناته الفن

هل تخلصت سهير البابلي من أموالها بعد اعتزال الفن؟.. إليك الإجابة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا