عرب وعالم / مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا

الفنانة اللبنانية ديانا جوزيف حداد تؤدي مناسك العمرة..

مرصد مينا

نشرت الفنانة اللبنانية ديانا حداد على حسابها على مواقع التواصل مجموعة صور ظهرت فيها وهي تؤدي مناسك العمرة في مكة المكرمة .
وقد أرفقت الفنانة هذه الصور بتعليق قالت فيه: «اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا».
ولاقت الصور تفاعلا كبيرا من جانب المتابعين، إذ انهالت التعليقات التي تمنت لها عمرة مباركة، بينما تساءل البعض عن تغيير مذهبها المسيحي بشكل رسمي، بعد أن ترددت الكثير من الاشاعات حول ذلك في وسائل التواصل.
ومن المعروف أن الفنانة اللبنانية المعروفة، اسمها الحقيقي هو ديانا جوزيف حداد، من مواليد قرية «بصاليم» في جنوب لبنان.
ومن المعروف أن والدة الفنانة مسلمة وتدعى منى، والأب مسيحي ويدعى جوزيف. وقد سافرت في رفقة أسرتها إلى بسبب الحرب الأهلية في بيروت، وهناك تلقت تعليمها وحصلت على شهادة في برمجة الحاسب الآلي، وبعد 14 عاما، عادت ديانا وأسرتها إلى لبنان، عقب اندلاع حرب الخليج عام 1992.
وطرحت أول ألبوم غنائي لها بعنوان «ساكن» عام 1995، واستقبله الجمهور بترحاب شديد، الأمر الذي دفعها إلى مواصلة المشوار في العديد من الألبومات والاغاني المنفردة وكذلك الفيديوهات الشهيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا