عرب وعالم / بالبلدي

روسيا تعتزم التوجه إلى المحاكم الدولية بشأن الإرهاب

belbalady.net أعلنت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، أن بلادها تعتزم التوجه إلى الهيئات القضائية الدولية بشأن مكافحة الإرهاب بعد إرسالها مذكرة بهذا الشأن إلى السلطات الأوكرانية .

وقالت زاخاروفا في مقابلة مع القناة التلفزيونية الروسية الأولى اليوم الاثنين، نعتزم اللجوء إلى المحاكم الدولية بشأن مكافحة الإرهاب.

وأضافت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، يجرى حاليا إعداد الوثائق ذات الصلة، حيث تتخذ بلادنا الإجراءات الإلزامية المناسبة".

وكانت الخارجية الروسية أفادت في وقت سابق اليوم بأن الجانب الروسى سلم مؤخرا مذكرة بشأن مكافحة الإرهاب إلى أوكرانيا من خلال قناة بين البلدين تمر عبر مينسك .
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا