عرب وعالم / بالبلدي

إذاعة الجيش الإسرائيلي: 21 رئيس بلدية يدعون لإضراب دعما لصفقة التبادل

belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي اليوم الاثنين، إن 21 رئيس بلدية وقعوا رسالة تدعو إلى إضراب البلديات تضامنا مع المطالبين بصفقة تبادل للأسرى مع حركة المقاومة الإسلامية “حماس”.

شهدت شوارع "إسرائيل" لليلة الثانية على التوالي يوم أمس الأحد، تجمع عشرات الآلاف من المتظاهرين، حيث غمرتها أمواج الاحتجاجات، مطالبين بإجراء انتخابات فورية، إضافة إلى مطلبهم الرئيسي المتمثل في التفاوض العاجل للإفراج عن 134 أسيراً لا يزالون محتجزين لدى حركة حماس.

ونصب المتظاهرون خيامًا للاعتصام أمام مبنى الكنيست، وعلقوا لافتات تلقي اللوم على رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بشأن مصير المحتجزين لدى حركة حماس، وطالبوا برحيل الحكومة التي وصفوها بأنها "حكومة الدمار والخراب".

واعتصم ذوي الأسرى الإسرائيليين المحتجزين في غزة الذين يواصلون اعتصامهم أمام الكنيست لليوم الثاني، وأنهم سيواصلون تظاهراتهم لمدة 4 أيام، مؤكدة أن الشرطة أغلقت بعض الشوارع الرئيسية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا